facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريادي أردني: سجنوني ظلما .. وفي الكواليس زوجة نائب رئيس وزراء


06-11-2019 10:02 AM

عمون - شكا شاب أردني "مهندس برمجيات" من سجنه ظلما بسبب إصراره على تنفيذ مشروع ريادي جديد تصادف تشابهه مع مشروع لزوجة نائب رئيس وزراء.

الشاب الريادي لم يحدد من هي الشخصية المسؤولة عن تعطيل مشروعه، مشيرا في مقطع فيديو بثه عبر تويتر الى أنه بعد أكثر من عامين على اصراره على ترخيص المشروع رسميا من امانة عمان الكبرى ابلغه أحد الموظفين بضرورة أخذ الموافقة من زوجة نائب رئيس وزراء.

وبين أنه امضى عامين وهو يحاول أخذ الرخصة من الامانة بعد اعداد الدراسات والحصول على الموافقة المبدئية، مؤكدا رفض المشروع دون ابداء الاسباب.

وقال الشاب في مقطع الفيديو إنه حاول اللجوء الى جهات رقابية واخرى قانونية، إلا أن احدا لم يستطع مساعدته، وفي النهاية تسبب له ذلك بالسجن، وخسائر مادية كبيرة.

وأكد المهندس الأردني أن كل ما قاله في مقطع الفيديو موثق بمقاطع مسجلة واسماء وصور.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :