facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مايكروسوفت تطلق متصفحها الجديد كليا


06-11-2019 10:27 AM

عمون - طرحت شركة مايكروسوفت النسخة التجريبية Beta من متصفح Edge الجديد الذي سيطلق للمستخدمين رسميا مطلع العام القادم.

وقالت الشركة في موقعها على الإنترنت إن متصفح Edge الجديد كليا بصيغته النهائية سيكون متاحا للمستخدمين اعتبارا من 15 يناير العام القادم، وسيحمل معه العديد من الميزات والتقنيات الجديدة لمستخدمي الحواسب.

وسيأتي المتصفح الجديد الذي سيعمل مع أنظمة "ويندوز-10" بأشكال جيدة للأيقونات، كما سيوفر العديد من ميزات الأمان والخصوصية، كميزة "التصفح الخاص" InPrivate، التي ستمنع تسريب عبارات البحث التي يستعملها المستخدم، وتحذف العبارات والبيانات الخاصة بها عند إغلاق نافذة البحث على Edge.

وسيأتي المتصفح الجديد بثلاث مستويات لأمان ومنع تعقب بيانات المستخدم، ويمكن ضبطها يدويا وهي: "المستوى غير الصارم"، و"المستوى المتوازن أو العادي"، و"المستوى الصارم".

كما سيوفر هذا المتصفح للمستخدمين ميزة جديدة ستسمح لهم بجمع عناوين وبيانات المجموعات أو الصور أو البيانات الأخرى التي تعنيهم على الإنترنت، وتخزين تلك البيانات في ملفات "وورد" أو "إكسل".

وسيدعم هذا المتصفح إمكانية التعامل مع المتصفحات الإلكترونية الأخرى كـ mozilla وChrome، وميزات استيراد البيانات من تلك المتصفحات.

microsoftedgeinsider





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :