facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث إمكانية استحداث برنامج بكالوريوس في اللغة اليابانية بالأردنية


06-11-2019 02:35 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس جامعة كاندا للدراسات الدولية اليابانية الدكتور تاكاهيشا مياوشي والوفد المرافق له، امكانية استحداث برنامج بكالوريوس باللغة اليابانية في الجامعة الاردنية.

وناقش الطرفان خلال اللقاء الذي حضره المدير العام للمكتب التنسيقي لشركة متسوبيشي اليابانية في عمان تاكاهيكو نيشيتاني، فرص التعاون المشترك في المجالات الأكاديمية والعلمية والثقافية.

كما ناقشا فرص التبادل الأكاديمي والتعاون في مجالات الدراسات الدولية والثقافية والتواصل الدولي واللغات الأجنبية، خاصة اللغة اليابانية، إضافة إلى إمكانية إيفاد طلبة لاستكمال دراساتهم العليا في اللغة اليابانية.

وأشار القضاة إلى عمق العلاقات التي تربط الأردن واليابان، مبينا أن الطلبة اليابانيين في الأردن يعكسون صورة للأخلاق العالية والمهارات العلمية المتميزة.

واعرب رئيس الجامعة اليابانية عن أمله في بناء علاقات تعاون مع الجامعة الأردنية في مجال التبادل الأكاديمي، بهدف إطلاع الطلبة والأساتذة اليابانيين في الجامعة على الثقافتين العربية والإسلامية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :