facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من حماس يبحث في القاهرة ملف الانتخابات


06-11-2019 02:55 PM

عمون - غادر، اليوم الاربعاء، وفد من حركة حماس قطاع غزة عبر معبر رفح في طريقه للعاصمة المصرية القاهرة.
وقال الناطق باسم حماس حازم قاسم إنّ وفدا قياديا من الحركة برئاسة خليل الحية غادر صباح اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح أن زيارة الوفد للقاهرة تهدف إلى "وضع الأشقاء في مصر في صورة موقف حماس من الانتخابات وجديتها في إتمام هذه العملية، والمرونة التي تبديدها الحركة من أجل إتمامها، وبحث سبل إنجاح الانتخابات"، مشيرا الى ان الوفد سيبحث أيضا العلاقات الثنائية بين حماس والقاهرة؛ بما يخدم مصلحة شعبنا، ودور مصر في التخفيف من الأزمة الإنسانية التي يمر بها القطاع بسبب الحصار الإسرائيلي.

وأكد ان من المخطط أن يخرج الوفد الذي يترأسه نائب حركة حماس في قطاع غزة خليل الحية في جولة خارجية؛ تهدف إلى تجنيد الدعم اللازم للقضية الفلسطينية.

وكان موسى أبو مرزوق كشف عن أن الزيارة مخطط لها مسبقا وأن مصر لا زالت تمنع اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحماس من مغادرة القطاع الى جولة خارجية.
(معا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :