facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس هيئة الاستثمار يلتقي المستثمرين في مدينة التجمعات الصناعية


06-11-2019 03:14 PM

عمون - اكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني خلال لقائه اليوم مستثمرين في مدينة التجمعات الصناعية في سحاب، ان لقائه  مع المستثمرين وبشكل دوري يأتي تاكيدا من الحكومة الاردنية وهيئة الاستثمار على التواصل الحقيقي مع المستثمرين ورجال الاعمال للوقوف على قضاياهم وهمومهم وايجاد حلول سريعه لها بالتنسيق والتعاون معهم.

واضاف أن هيئة الاستثمار  هي بيت المستثمر والجهة التي تمثله امام كافة الجهات الحكومية، ولتحقيق ذلك سنعمل على اعادة هيكلة هيئة الإستثمار بشكل يمكنها من تمثيل وتحقيق طموحات كافة المستثمرين.

وقال الوزني اننا معنين بوضع استراتيجية تُظْهِر الجدّية في مواجهة التحديات التي تواجه المستثمر، حيث سيتم وضع استراتيجية تشمل التبسيط في الإجراءات المتعلقة بالاستثمار وتوحيد التشاركية بين الجهات الحكومية وذلك من خلال عملية الربط الالكتروني التي تمكن المستثمر من تقديم كافة طلباته إلكترونياً،  وهندسة الإجراءات المتعلقة بالعملية الاستثمارية بشكل يتماشى مع التجارب المُثلى في العالم وذلك لتحقيق أفضل النتائج، وحوافز مناسبة للمستثمر، وانسجام في عمل الفريق.

وبين رئيس هيئة الاستثمار أن المستثمر يتطلع إلى الحوافز ولكن اهتماماته تنّصّب أكثر على تبسيط الإجراءات المتعلقة بالعملية الاستثمارية إضافة إلى العائد الذي يحققه على استثماره، لذلك سيتم العمل على تحديث الخارطه الاستثمارية وبالتعاون مع كافة الجهات لكي تحقق فرص استثمارية حقيقية يتم عرضها على المستثمر تكون ذات عائد استثماري مجدي.

وشدد الوزني انه سيتم العمل على تمكين هيئة الاستثمار حتى تتمكن من تحقيق التطلعات المستقبلية والمتعلقة ببيئة الاعمال وجذب الاستثمار، من خلال تعاملها مع الدوائر والجهات الحكومية المختلفة لتكون الهيئة بيت المستثمر والمرجع الوحيد له.

مؤكداً انه سيتم إنشأ وحدة تظلمات المستثمرين ومتابعة قضاياهم نهاية الشهر الحالي وستكون ضمن انظمة وقوانين تضبط آلية عمل تلك الوحده بشكل يسهل على المستثمر ويختصر الوقت والجهد عليه.

من جانبه اكد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في مدينة التجمعات الصناعية السيد داوود اسكندراني على اهمية تواصل اصحاب القرار من الجهات الحكومية مع شركائهم من القطاع الخاص، وعلى اهمية التشاركية بين القطاعين العام والخاص في صنع القرار الاستثماري والذي بدوره سيعمل على تنمية العديد من القطاعات الاستثمارية والتي ستساهم في محاربة مشكلتي الفقر والبطاله.

وخلال اللقاء تم الاستماع لكافة القضايا والطروح المستقبلية من قبل المستثمرين والتي سيتم العمل على دراستها وايجاد الحلول المثلى لها وبالسرعة القصوى من قبل هيئة الاستثمار والجهات الحكومية الاخرى.

وعلى هامش اللقاء تم القيام بعمل زيارات ميدانية لمصانع ومنشئات داخل مدينة التجمعات الصناعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :