facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستقلة للانتخاب تلتقي مؤسسات المجتمع المدني في جرش


06-11-2019 03:21 PM

عمون - نظمت الهيئة المستقلة للانتخاب لقاءً حواريا مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة جرش، ضمن سلسلة لقاءات تجريها مع شركاء العملية الانتخابية في محافظات المملكة كافة.

وعرض نائب رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور زهير ابو فارس لنشأة الهيئة وادارتها للعمليات الانتخابية المختلفة النيابية والبلدية ومجالس المحافظات، مبينا أهم الاجراءات الناظمة للعملية الانتخابية بمراحلها كافة، وضمانات النزاهة التي اتبعتها الهيئة للوصول إلى انتخابات تتمتع بالمصداقية والنزاهة والحياد.

واضاف أن الهيئة تسعى من خلال اللقاءات إلى توعية المواطنين وتعريفهم بحقوقهم ما يعزز دورهم في المشاركة بالانتخابات كناخبين ومرشحين ومتطوعين ومراقبين.

واوضح أن الهيئة تعمل دوريا على تجهيز كوادرها العاملة في الانتخابات من خلال عمليات تقييم للمدربين بمختلف مستوياتهم بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم الفنية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :