facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ورشة لملتقى البرلمانيات الاردني حول مهارات التفاوض


06-11-2019 03:26 PM

عمون - بدأت في العقبة أمس ورشة نظمها المعهد الوطني الديمقراطي لملتقى البرلمانيات الاردني حول مهارات ادارة التفاوض وفض النزاعات.

وبينت النائب الدكتورة صباح الشعار ان الورشة تهدف إلى تمكين اعضاء الملتقى من البرلمانيات الاردنيات بمهارة حل النزاعات وامتلاك القوة للتفاوض وتعريفهن بمراحل حل النزاع وانواعه وانماطه واستراتيجيات التفاوض والوساطة والتحكيم، اضافة إلى التوعية بالأولويات التشريعية والخطة التي وضعها الملتقى مستقبلا لحل النزاعات التي تواجه البرلمانيين.

وتناقش الورشة على مدار ثلاثة ايام، اوراق عمل وتدريبات نظرية وعملية حول المهارات الاساسية في عمليات التفاوض والنزاعات التي تحدث داخل البرلمانات، اضافة إلى الخطط العملية التي يضعها الملتقى سنويا والتأشير على الايجابيات والسلبيات ووضع الحلول المناسبة للقضايا التي تواجه اعضاء الملتقى.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :