facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شرطة الطفيلة تكرم المساهمين بإنجاح مبادرة كفى لنزيف الفرح


06-11-2019 03:52 PM

عمون - كرم مدير شرطة محافظة الطفيلة العقيد خالد قازان، اليوم الأربعاء، عددا من اعضاء المجالس المحلية المحلية واصحاب المناسبات والأفراح الذين التزموا بعدم اطلاق العيارات النارية في المناسبات تنفيذا لمبادرة "كفى لنزيف الفرح".

وأشار العقيد قازان إلى الدور الفاعل للأفراد والجهات التي ساهمت بإنجاح هذه المبادرة التي كان لها الاثر في الحد من هذه الظاهرة. واكد أن هذه الظاهرة بحاجة لتكاتف الجهود من جميع فئات المجتمع لما تخلفه من إصابات وازهاق ارواح المواطنين الابرياء، عدا عن الاضرار التي تلحق بالممتلكات العامة، مشددا على تنفيذ القانون بشكل حازم حرصا على سلامة المواطنين.

وثمن المواطنون هذه اللفتة الطيبة من جهاز الامن العام، مؤكدين وقوفهم الدائم مع الاجهزة الامنية لمكافحة كافة الظواهر السلبية التي من شأنها الحاق الضرر بسلامة المواطنين.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :