facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السلم المجتمعي تستنكر جريمة الاعتداء على السياح الأجانب


06-11-2019 04:28 PM

عمون - استنكرت جمعية السلم المجتمعي حادثة الاعتداء التي وقعت على مجموعة من السياح وافراد من الشرطة السياحية، وقالت إن هذا الحادث الاليم لا يمثل الاردن واهله وانما هو عمل خسيس من شخص لم يعرف ماذا سيؤدي سوء تصرفه من خلال العنف والاعتداء الذي قام به وأوضحت أن هذا الحادث يهدد الامن والسلم الوطني، لما له من تاثير على الحركة السياحية الوطنية في ظل الركود الاقتصادي.

ولفتت إلى أن "هذا الفعل الشنيع ما هو الا دلالة على ان هنالك بعض الاشخاص في الوطن ما زالت تعشش في عقولهم الجريمة بكافة اشكالها، وخاصة الاعتداء على السياح العزل".

وأهابت جمعية السلم المجتمعي بكافة الاجهزة الامنية وهيئات المجتمع المدني ودور العبادة ان تسعى جاهدة للحفاظ على امن الوطن من خلال توعية المواطنين وان يصبح كل مواطن هو العين الساهرة لمنع اي نشاط من شانه ان يهدد امن الاردن واستقراره.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :