facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حوارية في اربد عن تحديات قطاع منتجات المرأة الريفية


06-11-2019 04:43 PM

عمون - نظمت مديرية زراعة محافظة إربد بالتعاون مع بلدية إربد الكبرى ومؤسسة الإقراض الزراعي ومراكز تعزيز الإنتاجية إرادة اليوم الاربعاء، جلسة حوارية عن التحديات والمشكلات التي تواجه قطاع منتجات المرأة الريفية.

وقال مدير مديرية زراعة إربد الدكتور عبدالوالي الطاهات: إن الجلسة تهدف إلى مناقشة أهم التحديات التي تواجه قطاع منتجات المرأة الريفية، والخروج بتوصيات حول هذه المشكلات التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي.

وأشار إلى أن مديرية زراعة محافظة إربد تسعى من خلال شعبة التنمية الريفية وتمكين المرأة إلى دعم المرأة المنتجة التي تعتمد على القطاع الزراعي في عملية تصنيع المواد الغذائية ما سيعمل على تعزيز مفهوم الأمن الغذائي.

وأكد رئيس شعبة التنمية الريفية في مديرية زراعة إربد عمر العودات، أن وزارة الزراعة استحدثت مديرية التنمية الريفية وتمكين المرأة التي من خلالها سيتم العمل على التواصل مع القطاع وتطويره.

الى ذلك بينت مديرة وحدة تمكين المرأة في بلدية إربد اريج سليم، أن البلدية تسعى من خلال وحدة تمكين المرأة إلى تشبيك العلاقات ودعم السيدات العاملات في هذا المجال خاصة مع المنظمات المحلية والدولية الداعمة بهدف تمكين المرأة اقتصاديا وفنيا.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :