facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"سياحة الأعيان" حادثة الطعن عمل فردي لا يمثل قيم الأردنيين


06-11-2019 04:47 PM

عمون - دانت لجنة السياحة والتراث في مجلس الأعيان حادثة الطعن الاليمة التي تعرض لها عدد من السياح والمواطنين في مدينة جرش.

وقال رئيس اللجنة العين غازي أبو حسان، في بيان اليوم الأربعاء: إنه لا يمكن أن يكون هنالك أي مبرر لمثل هذا العمل الوحشي، الذي هو عمل فردي لا يمثل المبادئ والقيم التي تربى عليها الأردنيون"، مؤكداً ضرورة أن ينال المتسبب وكل من يثبت تورطه في هذه الحادثة الاليمة القصاص الفوري.

وبيّن أن الأردن كان وسيبقى على الدوام واحة للأمن والاستقرار، وبأن الحادثة معزولة، لا يمكن أن نقبل تكرارها"، داعياً الجهات ذات العلاقة الى توخي الحذر اللازم خاصة في ظل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة.

وأشار العين أبو حسان إلى أن الأردن حقق خلال الفترة الماضية قفزة كبيرة ونوعية في إعداد السياح القادمين إليه من مختلف الوجهات السياحية، نتيجة الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهاته المستمرة للحكومة لإيلاء قطاع السياحة الاهتمام اللازمة.

وقدم رئيس اللجنة الشكر للأجهزة الامنية على الجهود الحثيثة التي تبذلها حتى يبقى الأردن ملاذاً آمناً لكل من يعيش على ترابه في ظل القيادة الهاشمية.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :