facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"عليا متقاعدي الأمن" عن حادثة الطعن .. جريمة جبانة بحق الضيوف


06-11-2019 05:39 PM

عمون - استنكرت اللجنة العليا لمتقاعدي الأمن العام "الجريمة الجبانة" بحق عدد من ضيوف الأردن وأبنائه المرافقين لهم في مدينة جرش الأثرية.
وقالت "إن من أقدم على ارتكاب هذا العمل الجبان أساء لنا جميعا قبل أن يسيء إلى وطننا الذي أصبح أنموذجا في الأمن والأمان مما جعله محجاً لكافة جنسيات العالم لزيارته والتمتع بمعالمه التاريخية والدينية، هذا الأمن الذي صنعته اجهزتنا الامنية باحترافيتها ومهنيتها العالية".

وشددت على أن مرتكب "الجريمة البشعة النكراء" إنسان بعيد كل البعد عن خصائل الأردنيين وأعرافهم وترحيبهم بالضيف والمحافظة عليه كالمحافظة على أعراضهم، فهو إنسان خالي من القيم الأردنية الأصيلة التي يشهد لها القاصي والداني، العدو قبل الصديق.

وقالت إن فعلته الشائنة جاءت بتوقيت تثار حوله الأسئلة وعلامات الاستفهام، واختياره أحد القطاعات الذي يشهد حركة سياح وانتعاش لهذا القطاع الذي يعتاش منه آلاف الأسر الاردنية، فكانت محاولة مدروسة ومخطط لها بليل لتدمير هذا القطاع.

ولفتت إلى أن متقاعدي جهاز الأمن العام رهن إشارة الوطن والجدار العالي للدفاع عن مقدرات ومكتسبات الوطن، ومازالوا على العهد رجالاً نذروا أنفسهم لله والوطن والملك.

واختتمت اللجنة بيانها: حمى الله الأردن من كل خائن حاقد مندس، من كل متآمر على تراب الوطن... ونلهج لله بألسنتنا وقلوبنا ليل نهار أن يحفظ الله العرش الهاشمي وسليل الدوحة الهاشمية، الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين أعزه الله وأدام ملكه.

اللجنة العليا لمتقاعدي الأمن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :