facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأحزاب الوسطية تدين حادثة جرش


06-11-2019 11:24 PM

عمون - أدان تيار الأحزاب الوسطية الإعتداء الاثم والجبان على عدد من السياح ورجل امن ودليل سياحي في مدينة جرش الاثرية من قبل مجرم منحرف عن المنظومة الأخلاقية للشعب الاردني المضياف .

وقال التيار في بيان الأربعاء، "في الوقت الذي يؤكد فيه التيار ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المجرم الذي يحمل نزعات فردية يسهل السيطرة عليها من قبل أجهزتنا الأمنية العتيدة التي اجهضت على مر التاريخ فعل جماعات ارهابية منظمة استهدفت الأمن والاستقرار في الدولة الأردنية".

وأضاف ان الاردن ابدى قدرة هائلة في قوة الالتزام والمحافظة على حقوق الانسان واستحضارها الدائم لهذه الحقوق المثبتة باحرف كبيرة في سائر مؤسسات الدولة المختلفة.

وأكد التيار ان الاستقرار والأمان دائم الحضور في أعماق الدولة الأردنية ويشكل انموذجا متقدما في المنطقة بأسرها والتي تواجه حقيقة سلسلة متنوعة من الأخطار التي تهدد الحضارات الإنسانية في كافة الميادين وعلى رأسها الإقتصادية .

وأشار إلى ان سلسلة ممارسات حضارية مرتبطة بشكل مباشر بسجايا الشعب الاردني الأصيل بكافة فئاته وانماط التفكير الحضاري الكوكبي الإنساني المرتبط بشكل مباشر بعمق وبدرجة التماسك الداخلي لمكونات الشعب الاردني الكبير .

وشدد ان على سياسة الدولة تشكيل الاحاطة المثلى للسياسة الحضارية المعاصرة التي تندرج في المحافظة على السلم الكامل واجتثاث مثل هذه الاعمال النادرة إذ أن سيرورات الارتباط والانخراط الحضارية في الاردن مفتوحة وقائمة على جملة من الخيارات والاخلاقيات الإنسانية العامه التي تجسد مفهوم الأمن والاستقرار الداخلي وتساهم في ارساء السلام والأمن العالمي على الدوام.

ودعا التيار كافة مكونات الشعب الاردني المتناغم بفطرته الى الإضطلاع الواسع في تعزيز منظومة الامن والسلم والسياحة الداخلية التي تندرج في صلب العملية الإصلاحية كاستراتيجية وطنية ناجحة للتصدي لكافة أشكال التحديات التي تستهدف امن الوطن ووحدته الوطنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :