facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عراك بالأيدي بطلاه سياسيان أوكرانيان في مطار كييف (فيديو)


07-11-2019 09:52 AM

عمون - تناقلت وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي فيديو لعراك وقع بين نائب أوكراني عن الحزب الحاكم، وزعيم حزب معارض في مطار العاصمة كييف أمس الأربعاء.

وذكر النائب أندريه غيروس رئيس لجنة شؤون الطاقة في مجلس "الرادا" (البرلمان) الأوكراني أن النائب السابق وزعيم "الحزب الراديكالي" القومي المتشدد أوليغ لياشكو تهجم عليه بسبب القرار البرلماني باستئناف استيراد الكهرباء من روسيا اعتبارا من 1 أكتوبر الماضي.




ويظهر مقطع الفيديو اعتداء لياشكو على خصمه بعد اتهامه بـ"العمل لمصلحة روسيا"، واستخدامه "غير المشروع" لقاعة كبار الزوار بالمطار والتي تدفع كلفتها من جيب الشعب، حسب لياشكو.

وكانت أوكرانيا قد أوقفت استيراد الطاقة الكهربائية من روسيا عام 2015 على خلفية الأزمة بين البلدين بسبب قضيتي القرم وشرق أوكرانيا، لكن في سبتمبر أجاز البرلمان استيراد الكهرباء من روسيا وبيلاروس بموجب اتفاقات ثنائية.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :