facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة "الزيتونة" تكرم المعلمات المشاركات في البرنامج التدريبي في تطوير الممارسات التدريسية


07-11-2019 03:47 PM

عمون-اقامت جامعة الزيتونة الاردنية فعالية تربوية في مدرسة ام البساتين الشاملة للبنات بمناسبة اختتام المشروع البحثي المدعوم من قبل جامعة الزيتونة والذي يهدف الى تطوير الممارسات التدريسية لمعلمات مادة الرياضيات في منطقة ام البساتين.

وقدم الباحث الرئيس الدكتور زياد النمراوي من كلية الاداب عرضاً مفصلاً لمراحل البرنامج التدريبي وبين النمراوي ان البرنامج ساهم في تحقيق النمو المهني للمعلمات وطوّر من عملية تدريس مادة الرياضيات .

وأكد ان هذا المشروع جاء متفقاً مع رسالة الجامعة التي تحرص على تقديم المساعدة والعون للمجتمع المحلي بكافة المجالات.

واشادة مديرة المدرسة السيدة هند السواعير بدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي ، وشكرت الجامعة على تجهيزها قاعة متكاملة للتدريب في مدرسة ام البساتين الشاملة للبنات.

وقدمت الشكر للجامعة وللفريق البحثي المكون من الدكتور زياد النمراوي والدكتور امجد زريقات.

وفي نهاية الحفل قدم الاستاذ الدكتور عبدالفتاح التميمي نيابة عن رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد المجالي الدروع والشهادات التقديرية للمعلمات المشاركات .

بينما قدمت مديرة تربية لواء ناعور الدكتورة يسرى العوراني الدروع للفريق البحثي المسؤول عن المشروع .

وقد حضر الحفل عميد كلية الاداب الدكتورة منال حسن وعميد البحث الدكتور محمد عالية ورئيس قسم الرياضيات الدكتور امجد زريقات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :