facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"يوتيوب" يطلق تصميماً جديداً مع العديد من المزايا المنتظرة


08-11-2019 09:27 PM

عمون - بدأ موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" YouTube، الخميس، إطلاق تصميم جديد للصفحة الرئيسية يأتي بمصغرات أكبر، وذلك في تغيير يجلب للمستخدمين عددًا من المزايا التي تسهل تجربة المشاهدة على أجهزة سطح المكتب.

وأصبح عدد مقاطع الفيديو الظاهرة على الصفحة الرئيسية أقل، وذلك لأن المصغرات أصبحت أكبر حجمًا، وفق ما أكد متحدث باسم "يوتيوب" لموقع The Verge. وأضاف المتحدث: ومع ذلك، فإن المستخدمين سوف يرون المزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو.

ومع تكبير المساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو على الصفحة الرئيسية لموقع "يوتيوب"، فسيكون بإمكان منشئي المحتوى استخدام عناوين أطول للمحتوى الذي ينشرونه. وذلك بغية تزويد الناس بالمزيد من المعلومات عن مقاطع الفيديو من خلال النظرة الأولى، بدلاً من وضع مؤشر الفأرة فوق المقطع لإظهار المزيد من التفاصيل، أو النقر عليه.

ومع التصميم الجديد، أزالت "يوتيوب" عددًا من الفئات من الصفحة الرئيسية، بما في ذلك: "الأخبار"، و"الموسيقى". ووفقًا للشركة، فإن هذه التغييرات تأتي بعد العديد من الردود التي حصلت عليها من المشاهدين، ومنشئي المحتوى على حد سواء خلال مراحل مختلفة من اختبار التصميم. كما أن التحديث شمل إصلاح العديد من المشكلات التقنية.

وإلى جانب تغيير حجم المصغرات، فإن التصميم الجديد لصفحة "يوتيوب" الرئيسية يسمح بإخبار يوتيوب بإيقاف عرض التوصيات من القنوات التي لا يهتم بها المستخدم. وكانت "يوتيوب" قد أطلقت هذه الميزة أولًا للأجهزة المحمولة، والآن أصبحت متاحة للأجهزة المحمولة.

ومع التصميم الجديد أيضًا، أصبح بإمكان المستخدمين إضافة مقاطع الفيديو إلى الصف، وهو خيار متاح بالفعل على نسخة أندرويد من تطبيق "يوتيوب". ويمكن للمستخدمين اختيار مجموعة من مقاطع الفيديو لمشاهدتها دون انقطاع.

يُشار إلى التصميم الجديد سوف يبدأ توفره للمستخدمين اعتبارًا من الخميس لأجهزة سطح المكتب، بالإضافة إلى نسخة الحواسيب اللوحية من تطبيق "يوتيوب" على نظام أندرويد، وحواسيب آيباد. هذا؛ وسوف يكون التحديث متاحًا لجميع المستخدمين قريبًا. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :