facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعديل محتمل على توقيت الكلاسيكو


08-11-2019 09:57 PM

عمون - لم يتم الاستقرار حتى الآن على توقيت مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، على الرغم من تحديد اليوم الذي ستقام فيه بعد تأجيلها.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 تشرين الأول الماضي، قبل تأجيلها إلى 18 كانون الأول المقبل، بسبب الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإنه من المرجح أن تقام المباراة ما بين الساعة الواحدة ظهرا إلى الخامسة مساءً، على الرغم من كونها ستلعب يوم الأربعاء.

وكان من المقرر أن تبدأ المباراة يوم السبت 26 تشرين الأول الماضي في الواحدة ظهرا، حيث أوضح خافيير تيباس رئيس رابطة "الليجا" أن توقيت مباراة كلاسيكو الدور الأول يحدد دائما وفقا للسوق الآسيوية.

وفي حالة التأكيد على موعد انطلاق المبارة ما بين الواحدة والخامسة، فلن يتعارض مع توقيت مباريات الكأس التي ستقام في نفس اليوم، وسيتناسب أيضًا مع فارق التوقيت في قارة آسيا، التي تعتبر سوقًا كبيرًا للدوري الإسباني.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :