facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يفلت من العقوبة رغم إهانة نجمه بصورة "عنصرية" وهو عار


09-11-2019 09:20 AM

عمون - أفلت ليفربول من عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد واقعة تعليق مشجعي النادي الإنجليزي لافتة فيها طابع عنصري ضد لاعبهم ديفوك أوريغي.

وظهر في اللافتة صورة مفبركة لأوريغي وهو عار، ممسكا بكأس دوري أبطال أوروبا من تصميم حساب على موقع التواصل الاجتماعي ذي توجه عنصري، وذلك خلال مواجهة "الريدز" أمام مضيفه جنك البلجيكي لرابعة الجولات من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتمت مصادرة اللافتة بواسطة أفراد الأمن في الملعب قبل انطلاق اللقاء بـ35 دقيقة، وتبين لاحقا أن مراقب المباراة لم يسجل رسميا الواقعة.

ووصف ليفربول تصرف المشجع الإنجليزي بغير المقبول، وتم الإعلان عن عقوبة منعه من دخوله لأي مباراة للفريق مجددا.

ورغم مخاوف ليفربول من فرض عقوبة عليه من الاتحاد الأوروبي بسبب تصرف المشجع، لم يتم إصدار أي نوع من العقوبات على الفريق، لأن "اليويفا" لم يصله أي إخطار رسمي من مراقب اللقاء حول الموضوع.

وتمكن ليفربول من الفوز على جنك 4-1ذهابا، قبل أن يكرر الانتصار في "أنفيلد" 2-1، ليتصدر "الريدز" ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط .

mirror.co.uk




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :