facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السعايدة للبطاينة: اعتذر


09-11-2019 11:26 AM

عمون - طالب نقيب الصحفيين راكان السعايدة، السبت، وزير العمل نضال البطاينة بالاعتذار لمذيع التلفزيون الأردني.

وأعلن السعايدة، في منشور له عبّر "الفيسبوك"، انحيازه الكامل لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون، منتظرا توضيحا من وزير العمل.

وأكد على أن كرامة نقابة الصحفيين من كرامة الزملاء.

وكان وزير العمل نضال البطاينة اثار، الجمعة، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد رده بغضب على أرقام طرحها مقدم برنامج "ستون دقيقة" الذي يبث على شاشة التلفزيون حسن الكردي.

ورد البطاينة على سؤال طرحه الكردي حول أرقام التشغيل " شكلك طول نهارك قاعد على الفيس بوك وبتجيب ارقام من عندك"، وهو ما أثار استهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الوزير بأن يكون أكثر دبلوماسية في الرد وأن يكون رده بالأرقام وليس بالقاء الاتهامات.

وكان البطاينة قد قال، إنه اعترض على قيام الكردي باستخدام مقدمة لسؤال حول أرقام التشغيل بأنه "( ترقيع وزارة العمل للبيانات والوظائف التي يتم الإعلان عنها عبارة عن إبر تخدير )".

وأضاف أنه أعلم المقدم بتحفظه على المقدمة غير معروف مصدرها، مؤكداً أنه لا يجوز أن يبنى حديث تلفزيوني على مصادر غير معروفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :