facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العربي الإسلامي الدولي يمدد حملة "تملك أحلامك"


09-11-2019 12:32 PM

عمون - أعلن البنك العربي الاسلامي الدولي تمديد حملة "تملك أحلامك" للتمويل بنسب تفضيلة تبدأ من 3.5% سنويا ثابتة لتمويلات المرابحة و6.99% سنويا متناقص لتمويلات الاجارة لمدة تصل إلى 30 سنة.

وأشار العربي الاسلامي في بيان صحفي إلى أن نسبة المرابحة وعوائد الإجارة التفضيلية موجهة لشريحة واسعة من العملاء وبالأخص الموظفين من مدنيين وعسكريين وتنتهي هذه الحملة في 31/12/2019.

وأضاف البنك في أن هذه الحملة تأتي انطلاقا من المسؤولية المجتمعية الفاعلة للبنك تجاه أبناء الوطن، وإلى دوره الاقتصادي في مساعدة العملاء على تلبية احتياجاتهم سواء لشراء المنازل, السيارات, الأثاث والكهربائيات وغيرها, مع امكانية حصولهم على البطاقة الائتمانية المقسطة (القرض الحسن) التي لا ترتب عليهم أية عمولات أو أرباح على المبلغ المقسط وبخيارات تسديد مرنة ابتداء من 5% من الرصيد القائم.

مشيرا بان الحملة متاحة في كافة فروع البنك ال45 المنتشرة في كافة المحافظات ويمكن للمهتمين التواصل مع مركز العربي الإسلامي لخدمة العملاء من خلال الرقم المجاني 080022224 أو 065003300.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :