facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"إعمار عجلون" تطلق 10 مبادرات شبابية تستهدف تطوير المدينة


09-11-2019 12:45 PM

عمون - قال رئيس مؤسسة اعمار عجلون ورئيس مجلس ادارتها المحامي علي الفريحات ان الاعلان عن طرح عشر مبادرات شبابية لابناء المحافظة تهتم بتطوير مدينة عجلون مركز المحافظة فرصة لشباب وشابات المحافظة لايراز مواهبهم وقدراتهم لتقديم مشروعات ذات قيمة مضافة تضيف للمدينة بعدا تطويريا.

واضاف المحامي الفريحات ان اطلاق وطرح المبادرات العشر جاء تقديرا من مؤسسة الاعمار لدور الشباب الذين يوليهم قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني جل اهتمامة تقديرا من لجلالته لهذه الفئة القادرة على احداث التغيير المطلوب والمنشود في المجتمع, لافتا الى ان الاعلان عن المبادرات جاء لتحفيز. الشباب على ابراز ابداعاتهم وريادتهم التي اصبحنا نراها في كل مكان.

ودعا المحامي الفريحات الشباب ان تكون مبادراتهم نوعية غير تقليدية والا تحاكي اية نماذج سابقة نريدها مبادرات ذات معان وابعاد تتسم بالتميز والجدة في طرح الاراء والافكار, لافتا الى ان عجلون المدينة بخاصة والمحافظة ومناطقها بعامة تحتاج منا الغوص في القيم التي تمثلها يحيث تكون نموذجا يحتذي على مستوى المملكة, تكون لها هويتها التي تميزها عن غيرها من المحافظات.

وقال المحامي الفريحات انه الى جانب طرح هذه المبادرات هناك مشروع القرية التراثية المتكاملة التي تعتزم المؤسسة العمل عليه بكل جدية بحيث تكون نموذجا غير تقليدي و محطة مهمة على مستوى المحافظة يشار لها بالبنان.

واكد المحامي الفريحات ان المحافظة فيها طاقات شبابية وابداعية تحتاج منا الى الالتفات اليها ودعمها شتى السبل والطرق بما يعزز ثقتها بنفسها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :