facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبادرة لتوزيع الورود على السياح في جرش


09-11-2019 01:31 PM

عمون - نفذ فريق النشامى وعدد من كوادر مديريتي الشرطة والسياحة والشباب المتطوعين اليوم السبت مبادرة اشتملت على توزيع الورود على السياح في المنطقة الاثرية في محافظة جرش .

واكد مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة، اهمية المبادرة كتعبير عن مدى مشاعر الاردنيين الطيبة تجاه ضيوف الوطن، مبينا ان الحادثة الاخيرة لم تؤثر على اعداد الزوار الذين يتم تقديم كافة التسهيلات والارشادات لهم ليتمتعوا بالمواقع السياحية والاثرية .

واضاف ان المبادرة تعكس الوجه الحضاري للقيم النبيلة التي يتمتع بها الأردنيون تجاه الزوار، مشيرا الى تكاتف الاردنيين صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والاجهزة الامنية من اجل الحفاظ على امن واستقرار الوطن والنيل ممن يحاول العبث او التخريب بهذا النسيج وحماية الوطن ومقدراته .

واشاد عدد من السياح بهذه المبادرة التي تساهم في تعزيز اواصر الحب والاحترام ومدى اهتمام الاردنيين بالزوار وضيوف الاردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :