facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكردي عن لقاء وزير العمل: مناقشة ديمقراطية


09-11-2019 02:55 PM

عمون - قال الإعلامي في التلفزيون الأردني الزميل حسن الكردي إن ماجرى على الهواء بينه وبين وزير العمل نضال لا يخرج عن كونه إختلاف في وجهات النظر في إطار مناقشة ديمقراطية لسياسات وزارة العمل.

واضاف الكردي في منشور له عبر فيسبوك، أنه تم التواصل بينه وبين الوزير ليلة أمس وجرى التأكيد على ضرورة ترسيخ منهج الإعلام الحر في التصدي لقضايا الوطن والمواطن الذي يوضح الحقائق للمشاهد بإسلوب ديمقراطي وصريح.

وأكد أن الوزير البطاينة أبدى تفهمه لقواعد وأصول المهنية الإعلامية في تناول هذه القضايا وأن التلفزيون الأردني كان وسيظل منبرا إعلاميا حرا ومدرسة إعلامية رائدة، ولا يحق لأي جهة التغول على المؤسسة والتدخل بسياساتها الإعلامية وأساليب عملها القائمة على المهنية والإحتراف والموضوعية والحياد الإعلامي.

وكان وزير العمل اثار ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي بعد مخاطبته خلال اللقاء بصورة غير لائقة، اثر طرح مقدم البرنامج الكردي ارقاما عن فرص العمل، اعتبرها الوزير غير صحيحة.

وجاء تصريح الكردي بعد تلويح نقابة الصحفيين بالتصعيد اذا لم يعتذر وزير العمل عما قام به خلال اللقاء الذي بث عبر شاشة التفزيون الأردني.

تعقيبا على حلقة أمس من برنامج ستون دقيقة وما دار حولها من جدل واسع أرجو التأكيد على أن ماجرى على الهواء بيني وبين معالي...

Posted by Hasan Alkurdi on Saturday, November 9, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :