facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعمار اربد تغطي القيمة المالية لجائزة "عرار" الادبية


09-11-2019 02:58 PM

عمون - قرر مجلس ادارة مؤسسة اعمار اربد خلال جلسته برئاسة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة تغطية القيمة المالية لجائزة عرار الادبية التي اطلقها كرسي عرار في جامعة اليرموك كتقليد سنوي.

واشار امين سر المؤسسة المهندس منذر البطاينة الى ان مجلس المؤسسة قرر في جلستها الاسبوعية الماضية تغطية القيمة المالية لجائزة عرار الادبية الصادرة عن كرسي عرار في جامعة اليرموك، لافتا الى ان قيمة الجائزة المالية تبلغ ثلاثة الاف دينار.

وقال ان المؤسسة منفتحة على جميع المؤسسات والجهات الداعمة للفعل الخدمي والادبي والحضاري والتنموي وهي تسعى لتعزيز شراكاتها مع كافة القطاعات والمؤسسات الرسمية والخاصة والاهلية لخدمة المدينة وسكانها وقضاياها المختلفة.

بدوره عبر شاغل كرسي عرار في جامعة اليرموك الدكتور نبيل حداد عن التقدير لمبادرة مؤسسة الاعمار في دعم الجائزة التي تخلد في فكرتها واهدافها لمسيرة العطاء الادبي والشعري والثقافي الذي ميز مسيرة وسيرة شاعر الاردن الراحل مصطفى وهبي التل"عرار" معربا عن امله ان تشكل دافعا لجيل الشعراء المحدثين والمعاصرين من تقديم افضل ما لديهم من انتاج شعري وايجاد منصة لاطلاق ابداعاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :