facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عمان الأهلية تشارك في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن"


09-11-2019 05:50 PM

عمون - شارك مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية في مهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" الذي نظمته هيئة "ابشر سيدنا" يوم الخميس الموافق 7/11/2019 في ستاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين/ صالة الأمير فيصل بحضور مساعد مدير الامن العام للمرور العميد زياد باكير ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي وعدد من كبار ضباط الأمن العام.

واشتمل الاحتفال على مسيرة حاشدة بمشاركة عدد كبير من طلبة المدارس والجامعات الأردنية والمراكز الشبابية، وتم تقديم عروض للدفاع عن النفس وفقرات موسيقية قدمتها مديرية الامن العام، بالإضافة إلى تقديم فقرات غنائية وشعر لعدد من الفنانين الأردنيين.

وأعرب العميد باكير عن شكره للقائمين على الفعالية والجهات المشاركة والداعمة، حيث تسهم هذه الفعاليات بمساندة الأجهزة الأمنية بنشر الوعي حول آفة المخدرات وتاثيرها على المجتمع وكيفية محاربتها بالوسائل المتاحة.

كما أكد رئيس هيئة "ابشر سيدنا" السيد وائل عجيلات على الدور التشاركي الذي تقوم به بالتعاون مع مديرية الأمن العام من خلال تنظيم مسيرة ومهرجان "لا للمخدرات .. ابشر يا وطن" لتعزيز الجهود الوطنية في محاربة المخدرات وتأثيرها على شباب المجتمع من خلال استخدام طرق جديدة وغير تقليدية باستخدام الفن والمسرح والتفاعل الإيجابي.

وتم في نهاية الاحتفال تكريم عدد من مدراء الشرطة النسائية السابقين وذوي شهداء الواجب من إدارة مكافحة المخدرات، والفنانين المشاركين بفعاليات المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :