facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توزيع تمور وبطاقات معايدة احتفاء بالمولد النبوي الشريف في المفرق


09-11-2019 08:24 PM

عمون - بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف اطلقت هيئة شباب كلنا الاردن/المفرق عبر صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية حملة لتوزيع التمور والمياه وبطاقات المعايدة على المواطنين في المدينة والمارة قرب وحول الاشارات وعبر شوارع المدينة.

وقال منسق الهيئة في المفرق اسلام الحوامدة ، ان المبادرة التي اطلقها شباب الهيئة تعبر عن عظم المناسبة واهميتها والعبر والدروس المستفادة من هذا الحدث العظيم متمثلا بمولد الرسول الكريم الذي جاء رحمة للعالمين لاخراجهم من الظلمات الى النور لافتا الى ان هذه الحملة تسعى الى استمرارية التكامل والتشاركية المجتمعية مع ابناء المجتمع المحلي ومشيرا الى ان فريق العمل قام بالتوزيع عند التقاطعات المرورية والسائقين والمارة والمحلات التجارية.

وعبر المواطنون عن اعتزازهم بالشباب والهيئة مؤكدين على حرص الشباب الدائم في التواصل والتفاعل المستمر مع المواطنين في مختلف المناسبات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :