facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أهالي الكورة يطالبون بحل سريع لطريق سموع دير ابي سعيد


09-11-2019 10:25 PM

عمون - نفذ اهالي لواء الكورة في  محافظة اربد السبت، وقفة احتجاجية أمام متصرفية اللواء احتجاجا على تردي اجزاء من مشروع توسعة الطريق العام وطول فترة تنفيذ وزارة الاشغال العامة والاسكان له حيث أمضت الوزارة 7 أعوام لتأهيل الطريق ومسافته لا تتعدى 5 كم.

وعبر المحتجون خلال الوقفة عن حالة استياء عامة لدى سكان اللواء البالغ عددهم 170 ألف نسمة نتيجة تأخر العمل في مشروع التوسعة والتي شهدت حوادث سير مفجعة عبر سنوات العمل به.

وقال الاعلامي مصطفى بني ياسين انه آن الاوان لانجاز مشروع التوسعة الذي جلب اعباء يومية لابناء المنطقة خلال العمل به والذي امتد لسنوات لافتا الى الوعود العديدة التي لم تتحقق بتسريع العمل في المشروع.

واضاف بني ياسين أن هذه الوقفة ستعتبر الأخيرة هنا وستكون وقفتنا القادمة امام القصور الملكية بيت كل الأردنيين ملاذنا في حال لم تستجب الحكومة لمطالبنا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :