facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعديل الحكومي


ولاء الريالات
09-11-2019 11:17 PM

تعديل رابع أجراه الرئيس عمر الرزاز على حكومته وهذا يعني أن الحكومة ومنذ تشكيلها مع تعديلاتها الثلاثة السابقة لم تكن مقنعة لا للرئيس نفسه ولا حتى للشارع الأردني.

منذ سنوات عديدة لم يعد المواطن الأردني مكترثا بالحكومات .. فهو قد غسل يديه منذ زمن خاصة وأن الحكومات المتعاقبة لم تقدم مايرضي طموحه أو على الأقل الحد الأدنى من هذا الطموح .

وزراء يغادرون بعد أشهر قليلة من توليهم المنصب الوزاري وآخرون جدد نراهم لأول مرة ولا نعلم ماذا يمكن أن يقدم هؤلاء في حين أن العشرات غيرهم قد غادروا دون أن نلمس منهم شيئا يريح المواطن ويشعره بالتفاؤل والأمل .

ألمرحلة القادمة تتطلب ما هو أبعد وأهم من ذلك .. فالترقيعات الحكومية لم تعد تفيد شيئا .. نحن اليوم بحاجة لحكومة تعي متطلبات هذه المرحلة الصعبة التي نعيشها وخاصة ضمن ظروفنا السياسية والإقتصادية الحرجة .الوطن يعيش تحديات كبيرة وعلى مختلف الصعد وهذا بحد ذاته يتطلب وجود حكومة قوية تدرك كيفية التعاطي مع هذه التحديات وهذا لا يعني انتقاصا من الحكومة أو تعديلها الأخير بل نراه حافزا لها للعمل والإنجاز .

جلالة الملك دائما ما يرسم خطط طريق للحكومات لأنه الأقرب لنبض الشارع ونأمل من حكومة الدكتور الرزاز وهي في الربع الأخير من عمرها أن تعلن عن انجازات قادمة نلمسها جميعا رغم أن المواطن وصل الى مرحلة من التشاؤم آن له أن يخرج منها لآفاق من الأمل والتفاؤل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :