facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين : 2.8 مليار دولار خسائر الكوارث الطبيعية خلال الشهر الماضي


10-11-2019 04:43 PM

عمون - أعلنت وزارة الطوارء الصينية أن الكوارث الطبيعية التي شهدتها البلاد خلال شهر تشرين اول الماضي تسببت في مقتل 21 شخصا وتدمير منازل ومحاصيل ما أدى إلى خسائر اقتصادية مباشرة بلغت 77ر19 مليار يوان (حوالي 8ر2 مليار دولار).

وذكرت الوزارة - في بيان اليوم - أن الصين تضررت خلال شهر أكتوبر من الجفاف والأعاصير، فيما سببت زلازل ودرجة الحرارة المنخفضة وكوارث الثلوج وحرائق الغابات خسائر متفاوتة، مشيرة إلى أن الكوارث الطبيعية أثرت على نحو 23 مليون شخص، فيما تم إعادة توطين 304 آلاف شخص.

وأضافت الوزارة أن التأثير الإجمالي الناتج عن الكوارث الطبيعية خلال الشهر الماضي يعد أقل من الفترة المماثلة في الخمسة أعوام الماضية، حيث انخفض عدد القتلى والمفقودين وتعداد الأشخاص الذين أعيد توطينهم وعدد المنازل المنهارة بنسبة كبيرة.
بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :