facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كابيلو يهاجم رونالدو: لم يراوغ منذ 3 سنوات


11-11-2019 07:38 PM

عمون - أثار قرار ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس باستبدال كريستيانو رونالدو خلال مباراة ميلان غضب "الدون"، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة وسط عشاق "السيدة العجوز"، التي تعول على كثيرا على نجمها البرتغالي.

وغضب رونالدو عندما استبدله مدرب اليوفي ماوريسيو ساري في الدقيقة 55 من عمر المباراة التي انتهت بفوز رفاق "الدون" بهدف دون مقابل لميلان.

ودخل المدرب الإيطالي فابيو كابيلو على خط الأزمة بين رونالدو ومدربه قائلا "كريستيانو ليس بحالة جيدة وإخراجه من الملعب كان قرارا صائبا ونزيها، ولقد تطلب هذا الأمر شخصية قوية لإجراء هذا التغيير، ولكنه فاز بالمباراة من خلاله".

وهاجم مدرب ريال مدريد السابق اللاعب البرتغالي، قائلا "إنه لم يجلس على مقاعد البدلاء وقال كلمات سيئة لساري، وهذا لا يعطي صورة جيدة لكريستيانو، فيجب أن تكون بطلا أيضا في مثل هذه الأوقات"، وفق ما نقلت "آس" الإسبانية.
وأضاف كابيلو: "الحقيقة هي أن رونالدو لم يقوم بأي مرواغة منذ 3 سنوات، وأنا أتذكره عندما كان يفعل ذلك، والآن ديبالا ودوغلاس كوستا هم من يقومون بذلك".

واختتم كابيلو حديثه برده على سؤال فيما لو كان في نفس موقف ساري، ما الذي كان سيفعله، قائلا: "كنت سأوبخ رونالدو وأقول له أنه يجب عليه احترام زملائه".(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :