facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)


11-11-2019 09:41 PM

عمون - قال مدير شركة صرافة تعمل بمنطقة حدود المدورة إنه وخلال عودته وزميله من عملهم مساء اليوم الاثنين قاصدين مدينة الرمثا، ويحملون معهم اموال الشركة، تعرضت لهم مركبتين في منطقة الحسينية بمعان، نزل منها 6 اشخاص بهدف سرقة الاموال.

واضاف مدير الشركة لـ عمون إنه ومن كان معه تمكنا من الفرار بمركبتهما، بعد محاولة مستقلي المركبتين فتح الابواب عليهما وتهديدهما لأخذ اموال الشركة.

وبين أن الأشخاص الذين نزلوا من المركبتين كانوا ملثمين ولم يظهر إذا كانوا يحملون أسلحة أم لا، مشيرا الى أن لوحات المركبتين كانت مغطاة.

وبين أن أموال شركة الصرافة التي كانت بحوزتهما تبلغ 80 ألف دينار.

وقال مدير الشركة إن عقب فرارهما بمركبتهما، توجها الى مركز أمن الحسينية لتسجيل شكوى.

من جهته مصدر أمني قال لـ عمون إنه لا يوجد شيء يذكر ولا يمكن اعتبار ما حدث محاولة سلب، إذ من الممكن أن يكون خلافا بين السائقين هو سبب تهجم الاشخاص على المركبة.

واضاف أن المركز الأمني سجل شكوى بالحادثة بناء على اقوال مقدمها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :