facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بريطانيا: حزب بريكست يتراجع عن ترشيح أعضاء في كل الدوائر الانتخابية


11-11-2019 10:17 PM

عمون - أكد زعيم حزب بريكست البريطاني، نايجل فراج، بأن حزبه تراجع عن تهديده بمنافسة حزب المحافظين في الكثير من الدوائر الانتخابية، خلال الانتخابات المقرر إجراؤها في 12 كانون الثاني القادم.

وقال فراج في تصريحات أمام مؤيديه الإثنين، إن حزبه المدافع عن خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي، لن ينافس حزب المحافظين في الدوائر التي فاز بها في انتخابات 2017 والتي بلغ عددها 317 دائرة انتخابية.

وأضاف فراج أن دعايته الانتخابية تستهدف بشكل مبدئي نحو 5 ملايين ناخب صوتوا لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في استفتاء أجرته البلاد في حزيران 2016، وهم الذين صوتوا لصالح حزب العمال خلال الانتخابات الماضية في 2017 إلا أنهم مؤخرا يشعرون أن حزب العمال خانهم بإعادته التفاوض على خطة الخروج والدعوة لاستفتاء آخر على بريكست، حسب وصفه. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :