facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لم يدخن مطلقاً .. نجم مارلبورو الأصلي يرحل عن عمر 90 عاماً


12-11-2019 12:59 AM

عمون - توفي رجل مارلبورو الأصلي بوب نوريس عن عمر يناهز التسعين عامًا في مزرعته في كولورادو سبرينجز، علما أنه لم يدخن السجائر مطلقًا في حياته.

وكان بوب نوريس ممثلًا ومربيًا وأبًا، لعب دور رعاة البقر في التدخين على اللوحات الإعلانية والتلفزيون وصفحات المجلات لمدة 12 عامًا، وفق ما ذكرت قناة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية.

قدوة لأولاده
وتحدث بوبي نجل نوريس قائلا إن المديرين التنفيذيين للإعلان شاهدوا صورة والده في إحدى الصحف مع صديقه الممثل جون واين، وبعد فترة وجيزة، قصدوه في مزرعة "تي كروس". ولدى وصولهم، نزلوا من سيارتهم يرتدون بدلاتهم المقلمة، وقالوا لنوريس: "هل تريد أن تكون في الإعلانات التجارية لسجائر مارلبورو؟"، فرد نوريس: "حسنًا، أنا مشغول نوعًا ما الآن، لماذا لا تعود الأسبوع المقبل، وإذا كنت جادًا، فسنتحدث". وبالفعل عادوا إليه في الأسبوع التالي وتم الاتفاق.

إلا أن نوريس تخلى فجأة عن العمل بعد أن أدرك أنه كان قدوة سيئة لابنتيه وابنيه، خاصة بعد مطالبته لأبنائه بعدم التدخين، وفوجئ بهم يسألونه: "إذا كنت لا تريدنا أن ندخن، فلماذا تقوم بإعلانات السجائر؟"، وفي نفس اليوم أرسل نوريس استقالته إلى فيليب موريس، الذي يمتلك العلامة التجارية مارلبورو. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :