facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طفل 9 سنوات يحاول الإنتحار .. والأمن يحذر الأهالي


12-11-2019 11:03 AM

عمون - أقدم طفل 9 سنوات على محاولة الانتحار شنقا في عمان وذلك عقب مشتهدته لمقطع اعدام عبر شاشة التلفاز، حيث تم اسعافه الى المستشفى وهو قيد العلاج.


وناشد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي المواطنين الى مراقبة اطفالهم وذلك بعد تسجيل عدد من الحالات لأطفال وأحداث عرضوا حياتهم للخطر بسبب متابعتهم وتقليدهم ما يشاهدوه عبر التلفاز او عبر مواقع الانترنت او بسبب ممارستهم لألعاب إلكترونية تشجع على العنف .

وأهاب الناطق الإعلامي بالإخوة المواطنين اخذ ذلك التحذير على محمل الجد وعدم الاستهانة به ومباشرة مراقبة أطفالهم باستمرار وتنظيم مشاهدتهم للتلفاز او دخولهم لمواقع الانترنت ومتابعة الألعاب الإلكترونية التي يلعبها أطفالهم والتأكد من عدم احتوائها على مواد تشجع على العنف بكافة أشكاله .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :