facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توجه لانشاء حاضنة للروبوتات والذكاء الاصطناعي في "عمان العربية"


12-11-2019 11:40 AM

عمون- أعلنت جامعة عمان العربية عن توجه لانشاء حاضنة تدريبية للروبوت والذكاء الاصطناعي لتدريب وتأهيل طلبة الجامعة وتطوير مهاراتهم في هذه المجالات.

والتقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم، رئيس الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي إسماعيل ياسين، بحثا خلاله سبل التعاون بين الطرفين في مجالات الروبوت والذكاء الاصطناعي.

وفي هذا الصدد بين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أهمية هذه التخصصات والتي تعتبر من أهم المجالات الواجب الاهتمام بها وخصوصاً أننا نعيش في عالم الثورة الصناعية الرابعة والتي اختلفت فيها مجالات العمل ووظائف المستقبل، وصار من الضروري الاهتمام في هذه المجالات التي نقدمها الى الطلبة بطرق محفزة تصقل مهاراتهم وترفع من كفاءاتهم العلمية.

من جهته أكد رئيس الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي أهمية الشراكة مع الجامعات وخصوصا أن أسواق العمل بحاجة متزايدة إلى خريجين مؤهلين ومواكبين للتطور العلمي في هذه المجالات.

وبحث خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية علوم الطيران الدكتور أنور العساف عضو الهيئة الإدارية /ممثل الأردن في الجمعية العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي، استضافة الجامعة للمؤتمر العربي السابع للروبوت والذكاء الاصطناعي والذي تنظمه الجمعية سنوياً حيث رحّب رئيس الجامعة باستضافة المؤتمر وانشاء الحاضنة التدريبية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :