facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقل الرئيس الأميركي الأسبق كارتر إلى المستشفى


12-11-2019 11:53 AM

عمون - نقل الرئيس الأميركي الأسبق جيمي كارتر إلى مستشفى في أتلانتا بسبب نزيف دماغي، وفقا لما أعلنه مركز كارتر الرئاسي في أتلانتا مساء أمس الاثنين في بيان.

وتولى كارتر رئاسة الولايات المتحدة لفترة واحدة من 1977 إلى 1981 ، حيث اختاره الحزب الديمقراطي عام 1976 ليكون مرشحه في الانتخابات الرئاسية الأميركية أمام الجمهوري جيرالد فورد، وأيد الشعب الأميركي كارتر على الرئيس فورد ذي الشعبية الكبيرة والباع الطويل في ردهات السياسة الأميركية.

وقبل سنوات اكتشف كارتر (95 عاما) إصابته بمرض سرطان الجلد، وتلقى العلاج الإشعاعي والكيميائي، وأعلن عام 2015، أنه لم يتبق له من الحياة سوى أسابيع قليلة، وكان بعمر الـ 90 آنذاك.

وفي نهاية العام 2015 قال بمؤتمر صحفي: أنه يشعر فجأة بالراحة والقوة والإثارة، ومن ثم تبين بعد 4 أشهر من قوله هذا، أنه شفي تماماً، وأن جسده خال تماماً من آثار السرطان. ويعد جيمي كارتر حاليا أكبر رئيس أميركي سابق ما زال على قيد الحياة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :