facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لا غريب على جهاز دائرة المخابرات العامة


ابراهيم الحوري
12-11-2019 12:50 PM

في الصباح الباكر ،من كُل يوم ،أتصفح المواقع الإخبارية ،لقراءة الاخبار ،وإذ بخبر لفت انتباهي ،وهو جهاز دائرة المخابرات العامة ،يُلقي القبض على جماعة إرهابية، كانت تُريد شن هجوم إرهابي على السفارة الأميركية ، وديننا الحنيف وهو الإسلام يقول في كتاب الله عز وجل ،لكم دينكم، وفي دين.

طالما كانت أيدي الغدر ،تُريد أن تقتل ،و تُريد شن ،عمليات مسلحة إرهابية ، إلا أن جهاز دائرة المخابرات العامة ،لا يغفل على ذلك ،وذلك بوجود أعيُن له ،في كل مكان.

نعم يا وطني جهاز دائرة المخابرات العامة ، هو جهاز من أبناء هذا الوطن ،ولا غريب على أن يُلقي في كل مرة ،على فئات ،لا علاقة لها بالدين ،ولا علاقة لها بالتسامح ،وإنما همها الأساس قتل ،و زرع الرعب، والذعر ،في كل مكان.

من يذكر حادثة الشهيد سائد المعايطه ،يذكر حينها أن سائد المعايطه، نذر نفسه ،من أجلنا نحن أبناء هذا الوطن ،ومن يذكر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في حادثة السلط ،يذكر حينها ،قد قدموا أرواحهم من أجلنا نحن الأردنيين.

وفي الحقيقة ذاتها ، هذا الوطن لنا نحن الأردنيون ،وفي الحقيقة ذاتها جميعنا، نحن الأردنيون مع جهاز دائرة المخابرات العامة ؛لأن جميع أفراده من ظباط ،ومن رتب ،جميعهم هم العين التي لا تنام ،في سبيل أن يكون الوطن خالي من شوائب الإرهابيين ،عاش هذا جهاز دائرة المخابرات العامة ،عاش جهاز دائرة المخابرات العامة ، الجهاز ،عاش جهاز دائرة المخابرات العامة ، ويسقط من يكره هذا الجهاز ،فليسقط ،فليسقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :