facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تشارك في مؤتمر "الاتجاهات العالمية المعاصرة في العلوم الإنسانية والاجتماعية" بتركيا


12-11-2019 02:55 PM

عمون-شاركت جامعة الزرقاء، ممثلة بعضو هيئة التدريس في كلية الحقوق الدكتور محمد الزواهره، في المؤتمر الدولي للاتجاهات العالمية المعاصرة في العلوم الإنسانية والاجتماعية، والذي عقد في تركيا بتنظيم من جامعة نوفي بزارا في صربيا، وكلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة قاصدي مرباح ورقله في الجرائر.

ويهدف المؤتمر إلى رصد الاتجاهات المعاصرة في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية، و نقد واقع أزمة العلوم الإنسانية والاجتماعية في العالم العربي ومظاهر الأزمة القائمة وغيرها من الأهداف.

وشارك في المؤتمر باحثين من مختلف دول العالم، حيث شارك الدكتور الزواهره أستاذ القانون المدني المشارك، ببحث علمي محكم بعنوان "القيود القانونية الخاصة بعمل المرأة وحكم مخالفتها "، تحدث فيه عن أهمية حماية المرأة العاملة والقيود الواجب مراعاتها بشأن تشغيل النساء في مرحلة التعاقد وحماية الأمومة والأنوثة وحماية وضع المرأة الاجتماعي وقيود تشغيلها وأحكام مخالفة شروط عمل المرأة في القانون.

وألقى الدكتور الزواهره كلمة باسم المشاركين استعرض فيها أهمية عقد مثل هذه الملتقيات الدامجة للمعارف وشكر فيها رئيس المؤتمر واللجان على حسن التنظيم والاستقبال، وفي الختام ، قدم الدكتور الزواهره درع الجامعة إلى رئيس المؤتمر الذي نقل بدوره خالص شكره وتقديره إلى إدارة جامعة الزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :