facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قلم باركر من ابي .. !


عودة عودة
13-11-2019 12:43 PM

قلم "باركر" الحبرالسائل كان في نهاية الخمسينات حلمنا طلاب المدارس وكانت هذه الهدية الخرافية تأتي في الغالب كهدايا من الاهل والاقارب العاملين في الكويت ومن الاباء الكرماء والمحبين للعلم رغم اللجوء والفقرومنهم والدي له الرحمة...

لم أفكر أبدا في ألطلب من أبي أن يشتري لي قلم الباركرالثمين هذا في تلك الايام العصيبة فبثمنه وهو دينارواحد لا غير لا بد ان يعمل ابي عشرة ايام من شروق الشمس حتىى غروبها للحصول على دينار..!

كانت مدرستي الاولى وبعيدا عن قريتي المغتصبة "الولجة المقدسية قضاء القدس هي مدرسة زيتا جماعين الابتدائية " من قرى غرب نابلس صفوف مجمعة من الاول الى الرابع الابتدائي ومختلطة بنين وبنات ، بنت واحدة ليس غيرو18ولدا .. البنت اسمها نصرية راقت لي وكفى ...اتذكرها كانت لها جديلتان ووجه فائق الجمال ودائم الابتسام...!

أبي رحمه الله بعد عودته من نابلس ذات مساء اهداني قلم حبرباركر ومحبرة ايضا قال لي ان ثمن القلم دينارا واحدا عندما كان خروف العيد ذو القرنين القووين الطويلين بدينار..!

قلم الباركر الامريكي هذا و كما يبدو فتح الباب وعلى مصراعيه لاستيراد نا كل شيء من اميركا حتى رغيف الخبز ..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :