facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المستقلة للانتخاب تلتقي مؤسسات المجتمع المدني في الزرقاء


13-11-2019 03:22 PM

عمون - استعرض الدكتور زهير ابو فارس نائب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب نشأة الهيئة وادارتها للعمليات الانتخابية المختلفة وانها احدى ثمرات الاصلاح السياسي التي تندرج تحت مظلة المطالبات الشعبية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الهيئة المستقلة للانتخاب مع مؤسسات المجتمع المدني في محافظة الزرقاء وذلك ضمن سلسلة من اللقاءات التي تجريها الهيئة مع شركاء العملية الانتخابية.

واوضح ابو فارس ان الهيئة حريصة كل الحرص على التواصل مع جميع فئات المجتمع، الشباب والمرأة والاحزاب السياسية والاعلام ومؤسسات المجتمع المدني والتي هي شريك حقيقي في نجاح العملية الانتخابية بكافة مراحلها.

وبين ابو فارس ان الهيئة عززت ثقة المواطن بالعملية الانتخابية مشيرا الى ضمانات النزاهة التي اتبعتها الهيئة والتي اتسمت بالشفافية والنزاهة واستخدام المعايير الفضلى الامر الذي ساهم في توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في الانتخابات.

وكشف ابو فارس ان الهيئة على استعداد تام لاجراء الانتخابات وهي بكامل جاهزيتها وانها عملت على تدريب كوادرها وتأهليهم بما يتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة.

وجرى في نهاية اللقاء نقاش موسع اجاب فيه ابو فارس على اسئلة واستفسارات الحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :