facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس محافظة العقبة يزور منطقة الغمر المستعادة


13-11-2019 04:39 PM

عمون - زار اعضاء مجلس محافظة العقبة وعدد من الشخصيات المجتمعية في المحافظة اليوم الاربعاء منطقة الغمر المستعادة للتعبير عن اعتزاز وتقدير الاردنيين للارادة الحرة الواثقة في تأكيد السيادة الأردنية على هذه الأرض المباركة.

وقال رئيس مجلس المحافظة محمد الزوايدة أننا في العقبة و البادية الجنوبية نقف بكل شموخ و كبرياء خلف القيادة الهاشمية التي كانت ارادتها الحرة الواثقة هي الفيصل في استعادة الأرض المحررة و رفع العلم الاردني على أرض الباقورة والغمر مشيرا الى أن توافد الجموع الأردنية على هذه الاراضي يؤكد صلابة الموقف الأردني وارادته الحرة المعتمدة على حكمة جلالة الملك.

وشدد الزوايده على أن استعادة الباقورة و الغمر يؤكد على أن الأردن لم و لن يسمح اطلاقا في النيل من أرضه او الاعتداء على سيادته وما وقوفنا اليوم في أرض الغمر بمنطقة وادي عربة الا دليل على السيادة الكاملة على أرضنا أيا كان موقعها.

ودعا الزوايدة الحكومة للعمل من أجل استغلال الباقورة و الغمر زراعيا وسياحيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :