facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراق يتبنى نفقات عودة مواطنيه من الأردن


14-11-2019 10:46 AM

عمون - أعلن وزير الهجرة والمهجرين العراقي نوفل بهاء موسى، أن اللجنة العليا لإغاثة وإيواء النازحين تتبنى نفقات العراقيين الراغبين في العودة لبلدهم من الأردن.

وقال موسى، في تصريحات صحفية، إن "اجتماع اللجنة العليا لإغاثة وإيواء النازحين والمهجرين ناقش عودة النازحين إلى مناطقهم المحررة، وتوفير المستلزمات الضرورية للأسر الباقية في مخيمات النزوح.

وأكد أن "الوزارة واللجنة العليا للإغاثة مستمرتان بتقديم الخدمات والمستلزمات الضرورية كافة للنازحين في مخيمات الإيواء والعائدين للمناطق المحررة".

وألمح موسى إلى "التنسيق مع القطعات الأمنية والعسكرية والحكومات المحلية والوزارات الخدمية، بهدف إعادة الحياة الطبيعة للمناطق المحررة وتشجيع النازحين على العودة لتلك المناطق".

ولفت إلى أن "الأعداد المتبقية من العائلات النازحة تصل لقرابة 66 ألف عائلة، موزعة على محافظات البلاد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :