facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برنامج انهض يعقد ورشا تدريبية في محافظات المملكة


14-11-2019 04:04 PM

عمون - بدأ البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي " انهض" بعقد ورشات تدريبية للمسجلين في البرنامج وممن تنطبق عليهم الشروط والبالغ عددهم 2671 طلبا.

وانطلقت باكورة اعمال البرنامج، التدريبية في محافظة اربد والزرقاء تليها محافظات الكرك، ومادبا والطفيلة ومن ثم محافظة معان .

ويعمل البرنامج على تقديم سلسلة خدمات متكاملة بدءا من مرحلة التدريب والتأهيل ودراسة الجدوى الاقتصادية والتشبيك معُ البنوك التجارية والإسلامية بالإضافة إلى خدمات التوجيه والإرشاد لتمكن الشباب من الوصول إلى مشاريع إنتاجية صغيرة ومتوسطة.

وتم إطلاق برنامج انهض انسجاماً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في محاربة البطالة، من خلال دعم ثقافة التشغيل الذاتي وإنشاء المشاريع الإنتاجية في مختلف القطاعات التشغيلية.

وجاء إطلاق البرنامج استنادا إلى عدة اجتماعات عقدها جلالة الملك مع مجموعة من الشباب من أصحاب المشاريع والأفكار التشغيلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :