facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القضاة يطالب فيتال واتحاد الكرة باعتذار رسمي


14-11-2019 10:57 PM

عمون - طالب عضو مجلس نقابة الصحفيين الزميل خالد القضاة الاتحاد الأردني لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب فيتال بوركيلمانز بتقديم اعتذار رسمي لمؤسسة الاذاعة والتلفزيون وللزميل محمد قدري حسن.

وقال الزميل القضاة في تصريحات لـ"عمون" مساء الخميس، إن فيتال رد على سؤال للزميل محمد قدري حسن خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة منتخبنا من المنتخب الأسترالي 1-0، ونقل خلاله مطالب الجماهير برحيل المدرب بالقول "إن السؤال غبي"، وهو ما أثار حفيظة الزملاء الحاضرين للمؤتمر ودفعهم للانسحاب منه.

وأضاف أن فيتال فشل في إدارة المباراة والمؤتمر الصحفي، حيث كان في حالة عصبية وذلك نتيجة هتافات الجمهور الحاضر في المدرجات للمطالبة برحيله.

وأكد أنه تصدى للمدرب فيتال عند قيامه بالاعتراض على انسحاب الزملاء من المؤتمر والخروج لمواجهتهم.

ولفت إلى أنه لا يجوز للمدرب أن يتعامل مع الاعلام بهذه الطريقة فهو يحصل على اجر ويحق للاعلام انتقاده، مشيداً بموقف الزملاء في الانسحاب من المؤتمر.

يذكر أن منتخبنا الوطني فقد 5 نقاط على أرضه (خسارة من أستراليا وتعادل مع الكويت) خلال مشواره بالتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :