facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحواتمة يشكر منتسبي الدرك بعد مباراتي التصفيات الآسيوية المشتركة


15-11-2019 12:15 AM

عمون - وجه المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة رسالة شكر إلى مرتبات قوات الدرك المشاركة بواجب توفير المظلة الأمنية لمباراتي التصفيات الآسيوية المشتركة، واستضافتهما العاصمة عمان مساء الخميس.

وأوعز مدير عام قوات الدرك إلى جميع القادة في الميدان، بنقل شكره وتقديره إلى كل من شارك بتوفير الأمن لمباراتي المنتخبين العراقي والإيراني، على ستاد عمان الدُّولي، والمباراة التي تلتها وجمعت منتخبنا الوطني وضيفه الاسترالي، على ستاد الملك عبدالله الثاني.

كما أعرب الحواتمة عن اعتزازه بجهود منتسبي قوات الدرك والأجهزة الأمنية المساندة، لتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة، والتي بدأت منذ الصباح الباكر قبل بدء المباراتين، واستمرت حتى وقت متأخر لحين مغادرة كافة الجماهير، والفرق، والطواقم الفنية والإدارية والتحكيمية.

وحضر المباراتين آلاف الجماهير، حيث تواجد منتسبو قوات الدرك باكراً داخل وخارج ملعبي المباراتين، وفق تنظيم وتنسيق أمني كبير، سهل دخول الجماهير بسلاسة تامة، وحافظ على الإجراءات الأمنية التي كفلت حفظ أمن الفرق والجماهير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :