facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سجل مثالي يبشر الهلال في إياب النهائي الآسيوي


15-11-2019 07:27 PM

عمون - اقترب الهلال السعودي خطوة مهمة من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا، المستعصي عليه منذ سنوات، بعدما تمكن من الفوز على ضيفه أوراوا الياباني 1 ـ 0 في ذهاب النهائي بالسعودية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجدداً يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في مباراة الإياب.

ويحتاج الهلال لعدم الخسارة خارج أرضه لحسم اللقب رسميا لصالحه، هذا بجانب إمكانية الهزيمة بفارق هدف ولكن بنتيجة أكبر من 1 ـ 0.

*مشوار مثالي

ويبدو مشوار الهلال خارج أرضه بالأدوار الإقصائية بالنسخة الحالية من البطولة مثاليا، حيث لم يخسر أي لقاء ما يبشره بالخير في إياب النهائي.

ففي دور الـ 16 فاز الهلال خارج أرضه على الأهلي السعودي بنتيجة 4 ـ 2، وسجل بافيتيمبي جوميز "هاتريك" وزميله عبد الله الحافظ الهدف الرابع.

أما في الدور ربع النهائي، فالتقى الهلال بفريق سعودي آخر، وهو اتحاد جدة فتعادل معه خارج أرضه سلبياً، وفاز عليه إياباً (3ـ 1).

وبالدور نصف النهائي، اكتسح الهلال خارج أرضه السد القطري بنتيجة 4 ـ 1، وشهد اللقاء تألق نجمه جوميز، حيث سجل هدفين، كما أحرز هدفاً للسد بالخطأ في مرمى الزعيم، وأضاف محمد الشلهوب وعلي البليهي هدفين للفريق السعودي.

وحال استمرار هذا السجل المثالي في الدور النهائي فإن اللقب الآسيوي سيكون في حوزة الهلال السعودي.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :