facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني الدستوري يعقد مؤتمره العام العاشر


15-11-2019 08:23 PM

عمون - اكد الحزب الوطني الدستوري ان القوى السياسية والحزبية كافة ووسائل التواصل والإعلام ستبقى حزامًا واقيا للرأي العام الأردني وحاجزا منيعا حفاظا على وحدة الاردن واستقراره وتعزيزا لمسيرة الإنجاز والبناء.

وثمن أمين عام الحزب الدكتور أحمد الشناق خلال المؤتمر العام العاشر للحزب ، الذي عقد اليوم الجمعة، تحت عنوان "مؤتمر النهوض"، بحضور أمين عام وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الدكتور علي الخوالدة وكوادر الحزب، جهود جلالة الملك والتي اثمرت عن استعادة الاردن السيادة الكاملة على أراضي "الباقورة والغمر"، والذي يمثل عنوانًا للاردن القوي بقراره الوطني.

بدوره، قال الدكتور الخوالدة إن الاحزاب جزء رئيس في العملية الديمقراطية والتعديدة الفكرية والسياسية، واساس العمل السياسي، مشيرا الى ان للاحزاب دور رئيس في العملية الانتخابية وتشجيع المواطنين على المشاركة في الانتخابات التي سيشهدها الاردن العام المقبل.

واشار الى ان وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية قامت بتطوير نظام مالي لدعم الاحزاب السياسية يكون المواطن شريك فيه ضمن مؤشرات عدة اولها أن المواطن هو الذي يقرر أين سيذهب الدعم، فكلما حصل الحزب على اصوات أكثر ومقاعد أكثر يأخذ تمويلًا اكثر وعليه فهو شريك بتحديد الحزب الذي يستحق دعمًا أكثر.

وقال، انه والتزما بما ورد ببرنامج الحكومة الحالية بدعم العمل الحزبي، فقد تم تدريب الشباب في الاحزاب السياسية، وتثقيف الشباب في المحافظات على العمل الحزبي وعلى قانون الاحزاب، وتدريب الاحزاب السياسية على التخطيط وادارة الحملات الانتخابية والاعلام وكيفية التعامل مع الاعلام، بهدف تقوية الاحزاب السياسية لان تكون مشاركة في العمل العام في الاردن.

وجرت خلال المؤتمر العام للحزب انتخاب الدكتور أحمد الشنّاق أمينا عاما للحزب والدكتور محمد السلامات نائبا للأمين العام وانتخاب اعضاء المكتب التنفيذي للحزب وهم يحيى القضاة والدكتور أحمد الخوالدة وعائشة العيسى وميلاد عواد ومحمد صالح الشناق، كما جرى انتخاب أعضاء المجلس المركزي للحزب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :