facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صياد يلتقط صورة لغزال نادر له 3 قرون (صورة)


16-11-2019 01:07 PM

عمون - تمكن صياد سابق من التقاط صورة لغزال ووضعها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث اعتاد كل يوم وضع صور جديدة لحيوانات قام بالتقاط صور لها.

الصياد الأمريكي المعروف باسم، سيفين ليندبيرغ، والبالغ من العمر 75 عاما لم يكن يعلم أن الصورة التي التقطها للغزال، تعتبر من الصور النادرة.

ففي الصورة يظهر غزال بثلاثة قرون، وبحسب ما قاله الطبيب البيطري، ستيف إدواردز، إن هذا يعتبر اكتشاف تجده "مرة في المليون".

Five days before rifle season for Whitetail Deer and look who I get to see, along with his girlfriend. A three antlered,...

Posted by Steve Lindberg on Sunday, November 10, 2019


في الوقت الذي علق الكثيرون على الصورة بأن الغزال يعتبر من النوع النادر، وسبب نمو قرن ثالث يعود لمشاكل في البراعم وهي التركيب الذي يدعم نمو القرون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :