facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جمعية صلاح الدين تكرم الخريجين من مختلف الدرجات العلمية


16-11-2019 10:38 PM

عمون - أقامت جمعية صلاح الدين الأيوبي الخيرية الكردية حفل تكريم للخريجين من الدرجات الجامعية العليا والماجستير
و البكالوريوس والثانوية العامة ووزعت الهدايا عليهم.

وتحدث رئيس الجمعية المهندس محمود عبد الكريم الكردي بداية الحفل عن مناسبات عدة صادفت هذا الفترة منها ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى ميلاد المرحوم الملك حسين بن طلال واسترجاع أراضي الباقورة والغمر من الاحتلال.

وثمن نجاح الطلبة وتحدث عن جهود الجمعية في إبراز دورها الإنساني والاجتماعي مهنئاً الطلبة جميعا ومتمنياً لهم النجاح والتوفيق.

وتحدثت الطالبة تسنيم الكردي عن الخريجات، فيما تحدث يزن كمركجي عن الطلاب والذي اثنوا على جهود الجمعية ممثلة بهيئتها الإدارية.

وتحدثت السيدة امل الكردي واثنت على مباركتها للطلاب وعن جهود الجمعية في التنمية الاجتماعية والإنسانية المستدامة وبرامج الجمعية الخيرية واثنت على المضي والتشجيع للمشاركة النساء وتقوية صلتهم بخدمة المجتمع المدني والتطوع للعمل الإنساني من خلال الجمعية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم اعضاء من الهيئة الإدارية ممن توفاهم الله وكان لهم الدور البارز في العمل للجمعية وهم المرحوم نمر الكردي والمرحوم فتحي الكرد اللذان تسلما دروع التكريم ابنائهم وتم تكريم السيد سمير شفيق الكردي على جهوده في خدمة الجمعية وخدماته المثالية .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :