facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هازارد وشقيقه يتألقان ويضمنان "الصدارة" لبلجيكا


16-11-2019 10:43 PM

عمون - ضمنت بلجيكا صدارة المجموعة التاسعة في تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 وواصلت سجلها المثالي عندما حققت انتصارها التاسع بعد ثنائية إيدن هازارد وهدف لشقيقه تورغان في الفوز 4-1 في روسيا.

ومع تبقي جولة واحدة على نهاية التصفيات تملك بلجيكا 27 نقطة من تسع مباريات مقابل 21 نقطة لروسيا صاحبة المركز الثاني وكلاهما تأهل بالفعل إلى بطولة العام المقبل التي تضم 24 منتخبا.

ورغم أن منتخب بلجيكا خاض المباراة من أجل هدف واحد فقط يسعى خلفه لكن اللقاء بدأ بقوة إذ وضع تورغان هازارد الضيوف في المقدمة بتسديدة رائعة في الدقيقة 19 عندما تخلص من رقيبه وأطلق تسديدة هائلة في الشباك.

وجعل القائد إيدن هازارد النتيجة 2-صفر في الدقيقة 33 عبر تسديدة أرضية مباشرة سكنت شباك الحارس الروسي المولود في البرازيل جيليهمي بعدما هيأ روميلو لوكاكو الكرة برأسه لمهاجم ريال مدريد.
وأحرز هازارد هدفه الشخصي الثاني قبل نهاية الشوط الأول عبر مجهود رائع من لاعب الوسط كيفين دي بروين الذي مرر له الكرة دون أنانية ليضعها في الشباك بسهولة.

وحال عدم إنهاء لوكاكو الفرص التي لاحت له في المرمى وانقاذ جيليهمي فرصتين خطيرتين دون تقدم كبير لبلجيكا في أول ساعة من المباراة حيث فشلت روسيا في صنع أي فرص أمام جماهيرها.

وعوض لوكاكو الفرص التي أهدرها بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 72 عبر تسديدة أرضية قوية من عند حدود منطقة الجزاء.

ونجح جيورجي جيكيا في تقليص الفارق ومن الجماهير فرصة الاحتفال عندما تابع ضربة رأس ارتدت من يد تيبو كورتوا حارس بلجيكا ليضعها في الشباك في الدقيقة 79.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :